السبت، 13 مارس 2010

يومي مع أطفالي



استيقظت اليوم وانا في اسوء حالاتي صداع شديد ونفسيه متوتره....مجرد خروجي من كهفي المريح ...صادفني اطفالي وبدأو يلاعبوني ويداعبوني ...في تلك اللحظه كرهت نفسي لأنني اشعر بالصداع ...فهو عائق لي للعب معهم ...نهرتهم ليذهبو بعيدا عني ...
لااعلم لماذا اطفالي فقط لايحلو لعبهم الا بجانبي ...دفعت الغالي والنفيس حتي اوفر لهم اجمل الالعاب واغلاها ومع هذا لايمر عليهم يوما بدون بكاء بدون صراخ بدون شجار...احاول التفكير في امور مبتكره اشغلهم بها فلااجد اي فائده...حتي اني مللت ...لماذا لست من الامهات المسليات فاطفالي دائما حولي يبكون اريد ان اراهم سعداء يلعبون يتنفسون....كثير من الايام اشعر بالكره لنفسي لاني اريد ان اكون وحدي بدون اصوات اريد ان استرخي اريد لجسدي وعقلي ان يتوقف عن التفكير اريد لحلقي الراحه من الصراخ ومن الحديث معهم ...
اتوسل لهم ان يلعبو فالغرفه المجاوره فاقابل بالرفض القاطع...اه من ام بي سي ثري جعلت اجمل الالعاب لديهم المصارعه الحره وبجانبي انااااااااااااا لماذا لماذا انا حلبة المصارعه لديهم 
حقيقه قررت ان اخذف هذا القناه الحاقده علي جيل الاطفال فهم الان عدوانين وفوق هذا يتحدثون بلغة مسلسلات الكرتون يتحدثون عن السحر والسحره عن القط الذي ينزل الامطار من السماء بمجرد ضربه بالمطرقه علي السماء 
انا الان اكتب وهم لازالو حولي قمت واحضرت االالعاب لهم ..مع هذا لم يبتعدو عنو قدر انمله ...اريد لرأسي ان يرتاح..
حتي شوقي لطفل صغير ذهب مع الرياح ..ففي الامس اشتقت لطفل صغير واليوم اقول لا ولا والف لا لطفل صغير حتي يصبح اطفالي بسن لااراهم حولي فاشتاق لهم حولي 

لازال الحال كما هو عليه حتي هذه اللحظه وفوق هذا طفلي الصغير اخذ يضربني ويهددني اذا لم اقوم والعب معم سيكون يوما اسود لي ..ايوجد يوما اسود من هذا عندما يتحكم طفل صغير في حفظه الله لي ...بدأ من الصغر يتحكم في مجريات الامور

0 التعليقات:

إرسال تعليق