الثلاثاء، 9 مارس 2010

الزوج وصرفه علي زوجته

رفعت نظري بعد عذاب طويل لاجد زوجي فوق راسي يسالني عن سبب تأخري فالنوم نظرت اليه وسكت ثم ادرت ظهري وقلت يازوجي الحبيب انسيت باني طيلة البارحه وانا مثل التنور اغلي تحت الاغطيه حفظك الله يازوجي انا لم استطع النوم حتي اتأخر فالاستيقاظ تنهد ثم قال اكتبي متطلبات المنزل لاني اخيرا قبضت راتبي في لحظتها شعرت الادرنيالين يتدفق في عروقي ياسلام مؤكد بان لي نصيب سيعطيني زوجي الحبيب قليلا من النقود

كتبت متطلبات المنزل وذهبت اليه وقبلت يده وقلت حبيبي احتاج مبلغا من المال نظر الي وقال وهل ينقصك شي كل متطلبات المنزل متوفره

قلت نعم يازوجي ولكن هذه متطلبات خاصه بي لاينفع ان اكتبها من ضمن قائمه المشتروات لم يرد علي اعدت سؤالي يازوجي اريد بعض من المال نظر الي وقال هذا الشهر لاتطلبي فامامي امور كثيره اقوم بها
سكت ولم اتحدث وقلبي كله تساؤلات الست من ضمن متطلبات منزله هو ملزوم بالصرف علي اطفالنا وعلي المنزل من اكل وشرب يصرف علي سيارته وعلي جواله وانا اخر اهتمامه لماذا ااسكت واعيش بلقمة العيش التي اكلها فالمنزل الانه احضر لي شغاله تساعدني علي منزله وعلي اطفاله احرم من مصروف يعفني عن الغير يسد حاجتي لو بالقليل امر محزن فالسابق كن النساء لايشعرن الا بالعزة فهن معززات مكرمات لدي ازواجهن يصرف عليهم ويقام بهم احسن قيام الان الزوجه تقوم بنفسها في كل شي حتي لو لاقدر الله كانت مريضه قد يكون سببا لزواجه عليها اه منهم هؤلاء الازواج في هذا الزمن لايستحقون منا الحب والتضحيه فاين هم من رسولنا وقدوتنا حبيب الله
اكثر شي يحز في قلبي هو اهمال الزوج لمسؤولية زوجته والتضيق عليها اشعر بالحزن علي نفسي لاني طلبت مبلغا لايتعدي ال300 لكني ساترك امري لله وسادعو الله له حتي ينور بيصيرته ويعرف بانه اثم لفعلته لانه استحل علي جسدي فلذلك امره الله ان يصرف علي بالمعروف خاصه وان الزواج يجعل الزوج يمتلك جسد المراءه وحدها فهو تكريم لها فهي تعف نفسها لزوجها وهو يعفها ويصرف عليها بما يستطع

اليس من حق الزوجات الصرف عليهن لو بالقليل

0 التعليقات:

إرسال تعليق