الثلاثاء، 20 يوليو 2010

انا والاسترخاء فزحمه

قاربت الان الساعه 2 والنصف من منتصف الليل اترتشف كوب الشاهي الاخضر اشاهد التلفاز بكل ملل
تعودت علي النشاط تعودت ان اشغل نفسي بكل شي واي شي حتي ان جسدي يتعب اذا شعر بالراحه او بالدلال

حتي اني قررت ان ادلل نفسي بحمام هادئ فوجدت نفسي اسارع الخطي حتي انهيه لااعلم ماخبطي الا احب التدليل اتعود جسمي علي الكرف والشغل ليل نهار

سبحان الله قد اكون من الاشخاص الذين يبرعون في وظائفهم ويستطيعون تحقيق كل شي بسبب طبيعة جسدهم الحركيه قد اكون اعاني من فرط الحركه لااعلم اعاني بسبب هذا الموضوع اتمني ان اجد حلا ان اجعل جسدي يسترخي فحتي الاسترخاء يسبب لي عذاب وجدال مع نفسي

ومع الاجازه يزداد الاسترخاء ويزداد الملل والجلوس امام التلفاز كم اتمني ان اجد وظيفه قد تكون سببا في حبي الشديد للاسترخاء قد اكون ممن يحبون مالا يستطيعون الحصول عليه قد اكون مريضه نفسيه او حتي في عاده من عادات الرجال يعشقون ماهو ممنوع وغير مسموح الوصول اليه

اتمني ان اجد وظيفه في اسرع وقت لااطالب بوقت استرخاء واتذوقه عن حق لاني حتي الان اجده من المستحيلات من يعرفني قد يصعق لمثل هذه الاعترافات ولكنه الحقيقه فلست من محبي الراحه وهذا مايعذبني

0 التعليقات:

إرسال تعليق